يضغط على دواسه سيارة Png. حينما يضغط السائق على دواسة الفرامل ينغلق الصمام الواصل بين مجمع السحب والجهة الخلفية من الغشاء المطاطي ويفتح صمام آخر يسمح للهواء الخارجي بالدخول. يزيد الضغط في الأول ومن ثم في الدائرة الثانية بشكل كبير.

تعرف على مزيد من المعلومات حول وظيفة القابض في السيارة المربع نت
تعرف على مزيد من المعلومات حول وظيفة القابض في السيارة المربع نت from www.almuraba.net

لقائد السيارة القدرة على الإنعطاف أو المناورة في نفس الوقت الذي يضغط فيه على. قم بتشغيل السيارة وفك غطاء الردياتير وضع يدك على فتحة الغطاء بحيث تمنع خروج أو دخول الهواء من تلك الفتحة واطلب من صاحب السيارة أن يضغط على دواسة الوقود والسيارة متوقفة بحيث تكون على وضع الحياد وأن لاتتعدى الدعسة على دواسة الوقود الرقم 4 في عداد الـrpm أي 4000 ألاف دورة وأن. عندما تتحرك فإنه يغلق الثقب في الاسطوانة تعويضية.

لقائد السيارة القدرة على الإنعطاف أو المناورة في نفس الوقت الذي يضغط فيه على.

و يتحكم في هذه العملية كمبيوتر السيارة حيث أنه عندما يضغط السائق على دواسة الوقود يأتي دور حساس مرتبط بالثروتل يسمى حساس موقع الثروتل فهو يتلقى إشارة تبعا لضغط قدم السائق كي يقوم بتحليل هذه المعلومة و من ثم. حينما يضغط السائق على دواسة الفرامل ينغلق الصمام الواصل بين مجمع السحب والجهة الخلفية من الغشاء المطاطي ويفتح صمام آخر يسمح للهواء الخارجي بالدخول. يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة أوتوماتيك ام دبليو دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها. و يتحكم في هذه العملية كمبيوتر السيارة حيث أنه عندما يضغط السائق على دواسة الوقود يأتي دور حساس مرتبط بالثروتل يسمى حساس موقع الثروتل فهو يتلقى إشارة تبعا لضغط قدم السائق كي يقوم بتحليل هذه المعلومة و من ثم.