وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد Png. وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد منصة التوظيف عن توفر وظائف شاغرة بمسمى إمام ومؤذن مراقبي مساجد حراس أمن لحملة الثانوية العامة فما فوق وذلك حسب التفاصيل الموضحة أدناه الوظائف المتاحة. وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد منصة التوظيف وظائف الدعوة مراقبي المساجد إمام ومؤذن حراس أمن متاح التقديم على وظيفة إمام مؤذن.

وزارة الشئون الاسلامية والدعوة والارشاد بمنطقة الحدود الشمالية
وزارة الشئون الاسلامية والدعوة والارشاد بمنطقة الحدود الشمالية from www.n-moia.gov.sa

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد شريط الارتباطات العلوي يبدو أن javascript غير م مكن على المستعرض. دعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الراغبين في التقديم على وظيفة داعية رجال ا ونساء بمختلف المناطق للتقديم عبر منصة التوظيف الإلكتروني عبر الرابط اضغط هنا ابتداء من الأحد المقبل. ودعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى تحديث البيانات لمدة خمسة أيام كاملة من أجل تحديث ورفع البيانات على موقع البوابة الإلكترونية لجميع منسوبي المساجد خطيب ــ إمام ــ مؤذن ــ خادم في كافة مناطق.

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الخدمات الإلكترونية الخدمات الإلكترونية لمنسوبي المساجد تحديث البيانات الوظيفية لمنسوبي المساجد طلب تحديث البيانات الوظيفية لمنسوب مساجد.

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد منصة التوظيف وظائف الدعوة مراقبي المساجد إمام ومؤذن حراس أمن متاح التقديم على وظيفة إمام مؤذن. ودعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى تحديث البيانات لمدة خمسة أيام كاملة من أجل تحديث ورفع البيانات على موقع البوابة الإلكترونية لجميع منسوبي المساجد خطيب ــ إمام ــ مؤذن ــ خادم في كافة مناطق. دعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الراغبين في التقديم على وظيفة داعية رجال ا ونساء بمختلف المناطق للتقديم عبر منصة التوظيف الإلكتروني عبر الرابط اضغط هنا ابتداء من الأحد المقبل. وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد منصة التوظيف عن توفر وظائف شاغرة بمسمى إمام ومؤذن مراقبي مساجد حراس أمن لحملة الثانوية العامة فما فوق وذلك حسب التفاصيل الموضحة أدناه الوظائف المتاحة.