لا اله الا الله محمد رسول الله علم السعودية Png. صور علم السعودية. المادة الثالثة من نظام الحكم في المملكة العربية السعودية تمنع من تنكيس العلم السعودي لأي سبب كان حيث جاء نصها كالآتي.

علم السعودية برامجنا
علم السعودية برامجنا from bramjnaa.com

هو العلم الذي يتم استخدامه بواسطة الحكومة السعودية منذ 15 مارس 1973 وهو علم أخضر يتخلله الشهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله مكتوبة بخط الثلث العربي وتحتها سيف عربي تتجه قبضته نحو سارية العلم ولون السيف. علم المملكة العربية السعودية تستخدمه حكومة المملكة العربية السعودية منذ 15 مارس 1973. العلم السعودي ذلك العلم الاخضر و المكتوب عليه عبارة التوحيد لا اله الا الله محمد رسول الله رمز المملكه العربية السعودية و مرسوم على العلم.

المادة الثالثة من نظام الحكم في المملكة العربية السعودية تمنع من تنكيس العلم السعودي لأي سبب كان حيث جاء نصها كالآتي.

العلم السعودي ذلك العلم الاخضر و المكتوب عليه عبارة التوحيد لا اله الا الله محمد رسول الله رمز المملكه العربية السعودية و مرسوم على العلم. صمم العلم وضع السيف من اليمين الى الشمال لتاكيد نطق وقراءة الشهادة. وهو مستطيل الشكل عرضه يساوي ثلثي طوله أرضيته خضراء وتتوسطه عبارة لا إله إلا الله محمد رسول الله بخط الثلث وتحتها سيف عربي تتجه قبضته. ويتكون علم المملكة العربية من مستطيل أخضر اللون وتتوسطه كلمة الشهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله تمت كتابتها بخط الثلث ويوجد أسفل كلمة الشهادة سيف عربي تتجه قبضته نحو الأسفل.