كلية نايف للأمن الوطني Png. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الحفل يرافقه. بدأت كلية نايف للأمن الوطني في المباحث العامة التابعة لرئاسة أمن الدولة اليوم الأحد استقبال طلبات القبول والتسجيل للرتب العسكرية جندي أول جندي عبر مراكز التدريب الوطني التابعة لها بالمناطق الرياض المنطقة.

رابط نتائج القبول النهائي في كلية نايف للأمن الوطني الرتب العسكرية أبشر للتوظيف اليوم الإخباري
رابط نتائج القبول النهائي في كلية نايف للأمن الوطني الرتب العسكرية أبشر للتوظيف اليوم الإخباري from www.alyuwm.com

أعلنت كلية نايف للامن الوطني عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بالدورة التأهيلية للعام الهجري 1438 حيث تم الإعلان عن هذه الدورة عبر موقع وزارة الداخلية الإلكتروني بوابة أبشر بالمملكة العربية السعودية. رعى معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني مساء اليوم الحفل السنوي لكلية نايف للأمن الوطني وذلك في مقر الكلية بمجمع نايف الأمني بمدينة الرياض. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الحفل يرافقه معالي مساعد.

يوجد الكثير من التخصصات في كلية الأمير نايف للأمن الوطني والتي يتم تنفيذها وفق استراتيجية واضحة تتطور تبعا لتغير الأحداث وتطور الجريمة وتأمل الكلية في تطوير استراتيجية.

كلية نايف للامن الوطني التابعة للمباحث العام ة للمملكة العربية السعودية وهي أحد أهم وأشه ر الك ل يات المختص ة بالتدريب العسكري كما أن ها تستقبل الكثير من طلب ات التوظيف ك ل عام وه ي ضخمة جد ا وتحتوي على كادر. كلية نايف للامن الوطني التابعة للمباحث العام ة للمملكة العربية السعودية وهي أحد أهم وأشه ر الك ل يات المختص ة بالتدريب العسكري كما أن ها تستقبل الكثير من طلب ات التوظيف ك ل عام وه ي ضخمة جد ا وتحتوي على كادر. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الحفل يرافقه. أعلنت كلية نايف للامن الوطني عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بالدورة التأهيلية للعام الهجري 1438 حيث تم الإعلان عن هذه الدورة عبر موقع وزارة الداخلية الإلكتروني بوابة أبشر بالمملكة العربية السعودية.