عبدالصمد القرشي Png نادي الهلال. نادي اهلال هو خلاصة الفخامة الجمال والأناقة التي تناقلتها عائلة القرشي عبر العصور. قام نادي الهلال السعودي بتجديد الرعاية مع شركة عبدالصمد القرشي في حفل تمت إقامته في مكة المكرمة يوم أمس الأحد 11 يونيو حزيران مساءا وقام رئيس مجلس إدارة النادي بتوقع عقد التجديد مع الشركة المعروفة بـ سادة العطر.

نادي الهلال السعودي On Twitter شركة عبدالصمد القرشي تسلم لاعبي وإداري الهلال هدايا بمناسبة التأهل للنهائي الأسيوي Http T Co 3picyvwg7f
نادي الهلال السعودي On Twitter شركة عبدالصمد القرشي تسلم لاعبي وإداري الهلال هدايا بمناسبة التأهل للنهائي الأسيوي Http T Co 3picyvwg7f from twitter.com

أعلنت شركة عبدالصمد القرشي عن تجديد عقد رعايتها لنادي الهلال السعودي. أعلنت شركة عبدالصمد القرشي عن تجديد عقد رعايتها لنادي الهلال السعودي. جدد نادي الهلال رعايته مع شركة عبدالصمد القرشي في حفل أقيم مساء أمس الأحد بمكة المكرمة حيث وقع صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس ادارة النادي عقد التجديد مع شركة عبدالصمد القرشي سادة العطر الملكي التي.

أعلنت شركة عبدالصمد القرشي عن تجديد عقد رعايتها لنادي الهلال السعودي.

إكتشف مجموعتنا الرائعة من أرقى العطور كعود الزعيم وعود الهلال. اتفاقية رعاية بين شركة عبدالصمد القرشي و نادي الهلال 19 07 2014 عبدالصمد القرشي توقع عقد رعاية نادي الهلال سعيا من شركة عبدالصمد القرشي سادة العطر الملكي ومن خلال دعم الرياضة والرياضيين في المملكة العربية السعودية. ويأتي تجديد الرعاية سعيا من شركة عبدالصمد القرشي سادة العطر الملكي لدعم الرياضة والرياضيين في المملكة العربية السعودية. قام نادي الهلال السعودي بتجديد الرعاية مع شركة عبدالصمد القرشي في حفل تمت إقامته في مكة المكرمة يوم أمس الأحد 11 يونيو حزيران مساءا وقام رئيس مجلس إدارة النادي بتوقع عقد التجديد مع الشركة المعروفة بـ سادة العطر.