شعار مؤسسة مطوفي حجاج افريقييا غي Png. مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية مكة المكرمة. 4 مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا.

مؤسسة مطوفي حجاج تركيا و مسلمي أوروبا و أمريكا و أستراليا
مؤسسة مطوفي حجاج تركيا و مسلمي أوروبا و أمريكا و أستراليا from www.teaa.com.sa

عقدت لجنة التطويف المركزي بمؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية اليوم ورشة عمل لتدريب وتأهيل مرشدي وأعضاء مكاتب. 5 مؤسسة مطوفي حجاج إيران. احتفت مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية أمس باستقبالها الفوج الأول من حجاج جنوب أفريقيا الذين قدموا إلى مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة لأداء فريضة حج هذا العام 1439 هجري.

عمر شيخ مكة المكرمة.

احتفت مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية أمس باستقبالها الفوج الأول من حجاج جنوب أفريقيا الذين قدموا إلى مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة لأداء فريضة حج هذا العام 1439 هجري. وبتاريخ 1404 6 18هـ أصدر معاليه قرارا وزاريا برقم 202 ق م بتشكيل أول مجلس إدارة لمؤسستنا مكونا من أصحاب السعادة. مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية مكة المكرمة. احتفت مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية أمس باستقبالها الفوج الأول من حجاج جنوب أفريقيا الذين قدموا إلى مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة لأداء فريضة حج هذا العام 1439 هجري.