شعار اليوم العالمي للسكري 2018 Png. تتم إدارة اليوم العالمي للسكري wdd من قبل مؤسسة السكري العالمية the international diabetes foundation في عام 1991م وذلك للفت الانتباه إلى هذا المرض الذي يصيب الملايين من الناس في العالم تم اختيار تاريخ 14 نوفمبر. يمكن لأصحاب محال الحلويات بوضع شعار اليوم العالمي لمرض السكر في ذلك اليوم.

طبيب يقدم لقراء العين الإخبارية أبرز النصائح للتعامل مع مرضى السكري
طبيب يقدم لقراء العين الإخبارية أبرز النصائح للتعامل مع مرضى السكري from al-ain.com

يحيى العالم يوم 14 نوفمبر من كل عام اليوم العالمى للسكرى ويأتى الاحتفال هذا العام تحت شعار الأسرة ومرض السكرى والذى يهدف إلى رفع الوعى حول تأثير مرض السكرى على الأسرة ودعم شبكة المتضررين كذلك تعزيز دور الأسرة فى. وقد تم إطلاق اليوم العالمي للسكري في عام 1991 من قبل جيش الدفاع الإسرائيلي ومنظمة الصحة العالمية. تتم إدارة اليوم العالمي للسكري wdd من قبل مؤسسة السكري العالمية the international diabetes foundation في عام 1991م وذلك للفت الانتباه إلى هذا المرض الذي يصيب الملايين من الناس في العالم تم اختيار تاريخ 14 نوفمبر.

تتم إدارة اليوم العالمي للسكري wdd من قبل مؤسسة السكري العالمية the international diabetes foundation في عام 1991م وذلك للفت الانتباه إلى هذا المرض الذي يصيب الملايين من الناس في العالم تم اختيار تاريخ 14 نوفمبر.

يحيي العالم يوم 14 نوفمبر من كل عام اليوم العالمي للسكري ويأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار الأسرة ومرض السكري حيث تم اعتماد هذا الشعار لعامي 2018 2019 ويهدف إلى رفع الوعي حول تأثير مرض السكري. يمكن لأصحاب محال الحلويات بوضع شعار اليوم العالمي لمرض السكر في ذلك اليوم. يسعى اليوم العالمي للسكري إلى إذكاء الوعي العالمي بداء السكري بمعدلات وقوعه التي ما فتئت تزداد في شتى أنحاء العالم وبكيفية توقي المرض في معظم الحالات. اليوم العالمي للسكري وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإمارات.