شعار الخطوط السيرلانكية Png. بسم الله الرحمن الرحيم شعار الخطوط السيرلانكيه نحن نخدمكم في السماء ونسرقكم في الأرض ملاحظه اللي بيسافر بالخطوط السيرلانكيه لايتعب نفسه ويحط أقفال ل. شعار الخطوط السيرلانكيه نحن نخدمكم في السماء ونسرقكم في الأرض ملاحظه اللي بيسافر بالخطوط السيرلانكيه لايتعب نفسه ويحط أقفال لأنهم بيكسرونهم ويفتشون الشنطه على راحتهم وما يحق لك تشتكي على.

الخطوط الجوية السيرلانكية Weair
الخطوط الجوية السيرلانكية Weair from www.weair.com

شعار الخطوط الجوية النمساوية الشعار النص الطيران الطائرة النقل png. تأسست الخطوط الجوية السريلانكية في يوليو من العام 1979 ميلادي وكانت تعرف سابقا لانكا للطيران وهي الناقل الرسمي لجمهورية سريلانكا سيلان وتعمل الخطوط الجوية السريلانكية علي اكثر من وجهة في اسيا. الرموز الشعارات الرموز التعبيرية والعلامات التجارية الشهيرة وشركات الطيران.

شعار الخطوط السيرلانكيه نحن نخدمكم في السماء ونسرقكم في الأرض ملاحظه اللي بيسافر بالخطوط السيرلانكيه لايتعب نفسه ويحط أقفال لأنهم بيكسرونهم ويفتشون الشنطه على راحتهم وما يحق لك تشتكي على.

شعار الخطوط السيرلانكيه نحن نخدمكم في السماء ونسرقكم في الأرض ملاحظه اللي بيسافر بالخطوط السيرلانكيه لايتعب نفسه ويحط أقفال لأنهم بيكسرونهم ويفتشون الشنطه على راحتهم وما يحق لك تشتكي على كسر القفل دام الوزن ماتغير. شعار الخطوط السيرلانكيه نحن نخدمكم في السماء ونسرقكم في الأرض ملاحظه اللي بيسافر بالخطوط السيرلانكيه لايتعب نفسه ويحط أقفال لأنهم بيكسرونهم ويفتشون الشنطه على راحتهم وما يحق لك تشتكي على كسر القفل دام الوزن ماتغير. شعار الخطوط السيرلانكيه نحن نخدمكم في السماء ونسرقكم في الأرض ملاحظه اللي بيسافر بالخطوط السيرلانكيه لايتعب نفسه ويحط أقفال لأنهم بيكسرونهم ويفتشون الشنطه على راحتهم وما يحق لك تشتكي على. شعار الخطوط الجوية النمساوية الشعار النص الطيران الطائرة النقل png.