حفل سابع طفلة Png. في مشاهد لا توصف ولا تصدق انتشل رجال الإنقاذ في تركيا طفلة على قيد الحياة من تحت أنقاض مبنى منهار في محافظة إزمير بعد قرابة ثلاثة أيام من الزلزال القوي الذي وقع في بحر إيجه يوم الجمعة الماضي مخلفا في أحدث حصيلة أعلن. مساء العسل على أحلى ناس.

عين شمس القاهرة 24
عين شمس القاهرة 24 from www.cairo24.com

ودينا الشربيني تتدخل بالفيديو الاثنين ٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠ 13 44 النشرة أخبار لبنان والشرق الأوسط مشاهير إقليمية. واللافت هو مشاركة طفلة في الثانية عشرة من عمرها هي لين خوري وهي إبنة روجيه خوري محرر ومقدم الأخبار السياسية والرياضية في إذاعة الشرق في باريس. شاهد الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل سابع جار.

بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال والطفل أحمد داش.

ر زقتي بطفل جديد ألف مبروك يلا نحضر السبوع بشكل جديد و مبتكر أدخلي المقال و تعرفي علي أفكار جديدة لإقامة حفل سبوع مميز و رائع لمولود جديد بشكل مميز. مساء العسل على أحلى ناس. بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال والطفل أحمد داش. إلى أن تروما على إسم ألبوم بينك بيوتيفول تروما لعام 2017 وهو سابع ألبوم مسجل لبينك.