الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم شعار Png. من أبرز انجازاتنا خلال 15 سنة بحمدالله تعالى. هيئة خيرية تهتم بتعليم القرآن الكريم في دول العالم.

مسابقات القرآن والأذان
مسابقات القرآن والأذان from quranathanawards.com

تحميل شعار جمعية مكنون لتحفيظ القران الكريم في الرياض بجودة عالية png. بلغ عدد حفاظ الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية هذا العام 2808 حافظين وحافظات من الحلقات والمعاهد والمراكز القرآنية التي تشرف عليها الهيئة العالمية في كثير من دول العالم منهم 762 مجازا. من أبرز انجازاتنا خلال 15 سنة بحمدالله تعالى.

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم أنشئت بقرار من المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي بتاريخ 4 شعبان 1421هــ ومقرها الرئيسي مدينة جدة.

يسر الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن التابعة لرابطة العالم الإسلامي أن تقدم لكم موقع مركز المعلومات التابع لإدارة تقنية المعلومات بالهيئة. تعنى الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بخدمة القرآن الكريم وأهله حيث أقامت عددا من المراكز والمعاهد القرآنية في أرجاء المعمورة لتحفيظ القرآن وتعليمه ونف ذت مجموعة من الدورات والمسابقات والملتقيات. هيئة خيرية تهتم بتعليم القرآن الكريم في دول العالم. تحميل شعار جمعية مكنون لتحفيظ القران الكريم في الرياض بجودة عالية png.