النادي الأدبي بتبوك Png. ينظم النادي الأدبي في منطقة تبوك غدا أمسية ثقافية بعنوان حاصلة على ترخيص من وزارة الثقافة والإعلام الجمعة 20 ربيع الأول 1442 هجريا الموافق 6 نوفمبر 2020 ميلاديا. أقام النادي الأدبي بتبوك أمس أمسية شعرية وذلك في بمقر النادي بتبوك وشارك في الأمسية الشعراء الدكتور سعود اليوسف و ابراهيم الوافي وأدارها الشاعر عبدالرحمن الحربي وسط تفاعل الحضور مع القصائد التي قدمها الشعراء.

نيوم في عيون الحالمين مسابقة شعرية ينظمها أدبي تبوك بمناسبة اليوم الوطني
نيوم في عيون الحالمين مسابقة شعرية ينظمها أدبي تبوك بمناسبة اليوم الوطني from 3yonnews.com

نادي تبوك الأدبي أحد الأندية الأدبية الستة عشر المنتشرة في المملكة العربية السعودية تأسس في الخامس عشر من شوال عام 1415 هـ الموافق السابع عشر من مارس عام 1995 يتبع النادي مباشرة إلى وزارة الإعلام السعودية ممثلة. ووجهت الهيئة الإدارية بالنادي الدعوة للجميع لحضور الأمسية والاستفادة مما يقدم في هذه المحاضرة التي تأتي ضمن. العمل عن ب عد الحالة.

ينظم النادي الأدبي بتبوك مساء غد محاضرة بعنوان على متن النص تقدمها الأستاذة ريم عبدالكريم الجوفي.

ينظم النادي الأدبي في منطقة تبوك غدا أمسية ثقافية بعنوان حاصلة على ترخيص من وزارة الثقافة والإعلام الجمعة 20 ربيع الأول 1442 هجريا الموافق 6 نوفمبر 2020 ميلاديا. نظم النادي الأدبي بتبوك مساء الثلاثاء الورشة التدريبية أساسيات الإخراج المسرحي للمدرب ياسر الحارثي وذلك في قاعة محمد عمر عرفة بمقر النادي بتبوك في إطار ا. النادي الأدبي بتبوك ينظم ورشة عمل مجانية عن ب عد للجنسين بشهادة حضور. ينظم النادي الأدبي في منطقة تبوك غدا أمسية ثقافية بعنوان حاصلة على ترخيص من وزارة الثقافة والإعلام الجمعة 20 ربيع الأول 1442 هجريا الموافق 6 نوفمبر 2020 ميلاديا.