المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات Png. اكد معالي امين محافظه جدة صالح التركي أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين تولي المدينة الذكيه للصناعات الخفيفه وصيانه السيارات جل اهتمامها لتكون واحدة من ١٠٠ مدينه في. الحساب الرسمي ل المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات بجدة المستثمر والمطور شركة السابقون الدولية القابضة 920007650.

المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات
المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات from smarttown-sa.com

لقد ساهم مشروع المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات بجدة طريق عسفان في تحسين الواجهة العمرانية. تتميز المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات بموقعها الاستراتيجي فهي تقع على طريق جدة عسفان السريع جنوب شرق جامعة جدة ومجاورة لواحة المدن الصناعية وقريبة من طريق الحرمين مكة جدة السريع ومطار الملك عبد. ويقع مشروع المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات على مساحة إجمالية تصل لـ 5 ملايين متر مربع على طريق عسفان وتقام المدينة الذكية وفق أحدث الأسس والمعايير التخطيطية والعمرانية ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

See 3 photos from 105 visitors to المدينة الذكية للصناعات الخفيفه وصيانه السيارات.

تفقد أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي اليوم مشروع المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات على طريق عسفان شمال المحافظة يرافقه عدد من قيادات الأمانة من وكلاء ومساعدين ومدراء حيث اطلع على تطورات المشروع. تفقد أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي اليوم مشروع المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات على طريق عسفان شمال المحافظة يرافقه عدد من قيادات الأمانة من وكلاء ومساعدين ومدراء حيث اطلع على تطورات المشروع. تتميز المدينة الذكية للصناعات الخفيفة وصيانة السيارات بموقعها الاستراتيجي فهي تقع على طريق جدة عسفان السريع جنوب شرق جامعة جدة ومجاورة لواحة المدن الصناعية وقريبة من طريق الحرمين مكة جدة السريع ومطار الملك عبد. See 3 photos from 105 visitors to المدينة الذكية للصناعات الخفيفه وصيانه السيارات.