الدول المعادية للإسلام Png. أدانت باكستان بأشد العبارات الحملة المنهجية المعادية للإسلام المتمثلة في إعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم وتدنيس القرآن الكريم من قبل بعض العناصر غير المسؤولة في بعض البلدان المتقدمة. أدانت وزارة الشئون الخارجية الباكستانية الحملة المنهجية المعادية للإسلام تحت غطاء حرية التعبير.

مقاطعة المنتجات الفرنسية حملة تعبر عن غضب الشعوب الإسلامية إزاء معاناة مسلمي فرنسا شفقنا العربي
مقاطعة المنتجات الفرنسية حملة تعبر عن غضب الشعوب الإسلامية إزاء معاناة مسلمي فرنسا شفقنا العربي from ar.shafaqna.com

وقالت في بيان صدر عنها اليوم. أدانت باكستان بأشد العبارات الحملة المنهجية المعادية للإسلام المتمثلة في إعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم وتدنيس القرآن الكريم من قبل بعض العناصر غير المسؤولة في بعض البلدان المتقدمة. تدين باكستان بأشد العبارات الظهور المنهجي لإعادة نشر الرسوم الكاريكاتيرية للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

أدانت وزارة الشئون الخارجية الباكستانية الحملة المنهجية المعادية للإسلام تحت غطاء حرية التعبير.

أدان مفتي جمهورية تتارستان الروسية كامل ساميغولين بشدة اليوم الثلاثاء الأعمال المعادية للإسلام في بعض الدول الأوروبية التي تؤذي مشاعر جميع المسلمين. وقال وزير الخارجية شاه محمد قريشي لقناة جيو تي في الباكستانية إنه جرى استدعاء السفير الفرنسي لتسجيل الاحتجاج على الحملة المعادية للإسلام مضيفا أن على الدول المتحضرة احترام مشاعر المسلمين. وقال وزير الخارجية شاه محمد قريشي لقناة جيو تي في الباكستانية إنه جرى استدعاء السفير الفرنسي لتسجيل الاحتجاج على الحملة المعادية للإسلام مضيفا أن على الدول المتحضرة احترام مشاعر المسلمين. أدانت باكستان الحملة المنهجية المعادية للإسلام وذلك تحت غطاء حرية التعبير.