ادارة الشؤون الاسلامية Png. نظام إدارة جمعيات تحفيظ القرآن الكريم. قسم البحوث والمعاهد والمراكز الدعوية.

إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة محايل تعلن عن وظيفة داعية رسمي متفرغ صحيفة بناء الالكترونية
إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة محايل تعلن عن وظيفة داعية رسمي متفرغ صحيفة بناء الالكترونية from benaa.org

وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرار ا بإنشاء إدارة للمتبرعين. نظمت إدارة البرامج المعرفية الإسلامية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي التابع للدائرة ورشة بعنوان مفا. الموقع الرسمي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤيتها أن تكون هيئة رائدة في توعية وتنمية المجتمع وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل ورسالتها تنمية.

قسم البحوث والمعاهد والمراكز الدعوية.

إدارة الشؤون الدينية هي العصب الرئيس في الشؤون الاسلامية وذلك لاضطلاعها بمعظم المهام والفعاليات والبرامج الارشادية والعلمية إضافة إلى خدمة الحجاج والمعتمرين وجمع وتوزيع الزكاة والصدقات. الموقع الرسمي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤيتها أن تكون هيئة رائدة في توعية وتنمية المجتمع وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل ورسالتها تنمية. الموقع الرسمي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤيتها أن تكون هيئة رائدة في توعية وتنمية المجتمع وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل ورسالتها تنمية. بالمكافآت والمنح والسلف المالية.