شعار مركز التميز في التعلم والتعليم Png. يدعم مركز التمي ز التطوير المهني المتكامل للطلاب وأعضاء هيئة التدريس. إدارة المركز المنصب الاسم الهاتف البريد الإلكتروني مدير مركز التمي ز في التعل م والتعليم أ.

مركز تميز لصعوبات التعلم جمعية إشراق
مركز تميز لصعوبات التعلم جمعية إشراق from adhd.org.sa

يعتبر مشروع منح التميز في التعلم والتعليم المشروع الأول من نوعه في الجامعات السعودية ويقدمه مركز التميز في التعلم والتعليم بدعم من إدارةالجامعة متمثلة في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية سعيا لرفع. يعمل مركز التمي زفي التعليم و التعلم على تشجيع منهجيات التدريس القائمة على الأبحاث والتي تعزز المشاركة الأكاديمية للطلاب والتعلم والنجاح. يتكون مركز التميز في التعليم والتعلم من أربع وحدات وهي وحدة التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس ووحدة تصميم الوسائل التعليمية ووحدة أبحاث وتقييم التدريس ووحدة الكتب الدراسية الإلكترونية.

يسر مركز التميز في التعلم والتعليم أن يعلن عن تمديد موعد استقبال الطلبات لمنح التميز في التعلم والتعليم الدورة الخامسة حتى 15 3 1442 هـ.

علم ا أن التقديم متاح لجمي. يعمل مركز التمي زفي التعليم و التعلم على تشجيع منهجيات التدريس القائمة على الأبحاث والتي تعزز المشاركة الأكاديمية للطلاب والتعلم والنجاح. يتم اﻹشراف على محتوى الموقع من خلال المشرف الخاص بـ مركز التميز في التعلم والتعليم. نظ م مركز التميز في التعلم والتعليم بتوجيه من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ورشة عمل تفعيل التعليم عن بعد وذلك يوم الأربعاء 12 4 1440هـ الموافق 19 12 2018م برعاية وكيل الجامعة للشؤون.