شعار صندوق ووقفية القدس Png. شبكة أجيال الإذاعية arn عقد صندوق ووقفية القدس اجتماع مجلس إدارته وهيئته العامة العادي السادس إضافة لفعاليات الحفل السنوي تحت شعار خمس سنوات من العطاء ومرحلة جديدة من البناء والإنجاز في حرم جامعة القدس. من منطلق الحرص على تنسيق الجهود ومراكمة العمل بما يخدم حماية مدينة القدس ودعم صمودها وتنمينها وقع الصندوق الهاشمي لاعمار المسجد الأقصى المبارك مع صندوق ووقفية القدس اتفاقية في مقر وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات.

Al Quds Academy For Scientific Research اكاديمية القدس للبحث العلمي Home Facebook
Al Quds Academy For Scientific Research اكاديمية القدس للبحث العلمي Home Facebook from www.facebook.com

عقد صندوق ووقفية القدس اجتماع مجلس إدارته وهيئته العامة العادي السادس إضافة لفعاليات الحفل السنوي تحت شعار خمس سنوات من العطاء ومرحلة جديدة من البناء والإنجاز في حرم جامعة القدس وعبر التقنية المرئية zoom. بحضور عربي ودولي عقد صندوق ووقفية القدس اجتماع مجلس إدارته وهيئته العامة العادي السادس إضافة لفعاليات الحفل السنوي تحت شعار خمس سنوات من العطاء. ثم عرض شريطين مصورين لتلخيص أهم مشاريع صندوق ووقفية القدس لعام 2019 وكذلك مسيرة الصندوق في خمس سنوات ليقدم بعدها المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي التقرير الإداري وتحدث الديسي عن نمو الإيرادات والإنفاق.

بحضور عربي ودولي عقد صندوق ووقفية القدس اجتماع مجلس إدارته وهيئته العامة العادي السادس إضافة لفعاليات الحفل السنوي تحت شعار خمس سنوات من العطاء.

شبكة أجيال الإذاعية arn عقد صندوق ووقفية القدس اجتماع مجلس إدارته وهيئته العامة العادي السادس إضافة لفعاليات الحفل السنوي تحت شعار خمس سنوات من العطاء ومرحلة جديدة من البناء والإنجاز في حرم جامعة القدس. شبكة أجيال الإذاعية arn عقد صندوق ووقفية القدس اجتماع مجلس إدارته وهيئته العامة العادي السادس إضافة لفعاليات الحفل السنوي تحت شعار خمس سنوات من العطاء ومرحلة جديدة من البناء والإنجاز في حرم جامعة القدس. من منطلق الحرص على تنسيق الجهود ومراكمة العمل بما يخدم حماية مدينة القدس ودعم صمودها وتنمينها وقع الصندوق الهاشمي لاعمار المسجد الأقصى المبارك مع صندوق ووقفية القدس اتفاقية في مقر وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات. ثم عرض شريطين مصورين لتلخيص أهم مشاريع صندوق ووقفية القدس لعام 2019 وكذلك مسيرة الصندوق في خمس سنوات ليقدم بعدها المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي التقرير الإداري وتحدث الديسي عن نمو الإيرادات والإنفاق.